ليلى سمور: "لم ابتعد ولكن هناك من يتعمّد تغييبي"

ليلى سمور

23.03.2016 | 17:06

بعد غيابها عن الساحة الفنية، ظهرت الفنانة ليلى سمور لتكشف أنها لم تبتعد بإرادتها لكن هناك من تعمد تغييبها بسبب ظاهرة "الشللية" المنتشرة في الوسط الفني السوري.

وانتقدت سمور عير لقاء عبر إذاعة (سوريا الغد) ما أسمته "الشللية" معتبرة أنها مع العديد من الفنانين يتعرضون للتغييب عمداً من قبل المخرجين وشركات الإنتاج التي أصبحت تنتهج هذه الحالة بشكل علني منذ بداية الأزمة.

وقالت سمور"في الواقع أنا لم أبتعد، لكن هناك من يتعمّد تغييبي كما العديد من الفنانين"، مضيفة “الشللية في الوسط الفني أصبحت أكثر علنية خلال الأزمة وأصبح لكل مجموعة أو (شلة) طقوس خاصة بها، وعلى الفنان أن يمشي مع التيار ويدرك تلك الطقوس جيداً حتى يتمكن من الظهور على الشاشة".

واعتبرت سمور أن هذه الحالة مرفوضة وعلى الفنان أن يستدعى لدور ما بناءً على ملائمته للشخصية وليس انتمائه إلى شلة معينة، وحمّلت مسؤولية هذه المشكلة للمخرجين والمنتجين وكامل القائمين على الصناعة الدرامية.

وشاركت سمور الموسم الماضي في بطولة مسلسل "سليم وحريمو " حيث أدت دور أم لأولاد والدهم غائب، فتقع مشكلات الأم وأولادها.

وليلى سمور ولدت في مدينة السويداء، وهي الأخت الصغرى للممثلة فيلدا سمور، عملت في المسرح والإذاعة والتلفزيون وهي حاصلة على اجازة في الفنون المسرحية عام 1990، ظهر نجاحها بعد مشاركتها بعدد من الأعمال الدرامية.

وتعتبر ليلى سمور من نجمات الجيل الثالث في الدراما السورية وتؤدي أدوار بطولة في مختلف الأنواع الدرامية منذ أكثر من 20 عاماً .

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved